الجمعة، 29 يناير 2016

طريقة تنزيل الروم للهاتف

يريد العديد من مستخدمين الاندرويد تحديث نسخة الاندرويد الخاصة بهم و بعضهم لا يعرف الطريق التى يمكنة من خلالها ان يحصل على الروم الرسمى او المطبوخ لهاتفة و لكن  الان سأشرح لكم اسهل  طرق الحصول على الرومات الخاصة بهواتفكم . 



الطريقة الاولى و هى الحصول على الروم الرسمى للهاتف سواء كان sony & samsung & HTC   فقط تقوم بالدخول الى موقع samsony   تقوم بالبحث عن رقم الهاتف الخاص بك مثلا (i9600 ) (gt-i8200 )   وهكذا مثال فى الصورة رومات لهاتف core prime ستجد العديد منة لذلك يجب البحث ببرقم الهاتف الخاص بك و بعدها الضغط على عرض الرومات الخاصة بالهاتف . 



بعد الدخول الى الرومات المتاحة بالموقع تقوم بتحميل الروم الذى تريدة على الجهاز الخاص بك  و تتبع الشرح فى هذا الفيديوا من اجل تثبيت الروم على الهاتف بشكل سليم . 

الطريقة التانية تنزيل الرومات المطبوخة  و الغير رسمية من خلال المنتدى المشهور XDA  الخاص بالاندرويد فقط قم بكتابة اسم الهاتف الخاص بك فى مربع البحث و ستجد كل الرومات الرسمية و الغير رسمية  المتاحة لة مع طريقة التثبيت . 



الطريقة الثالثة من خلال تطبيق الروم مانجر الذى يعطيك كل رومات السيانجمود المتاحة للهاتف الخاص بك و التطبيق لة مئات من الشروحات على الانترنت يمكنك الاستفادة منها . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق