السبت، 20 أغسطس 2016

افضل المواقع لمعرفة معلومات عن هاتفك

يسأل العديد من المستخدمين عن الامكانات التى توجد فى هواتفهم و البعض الاخر يتسائل عن التحديثات الاخيرة للهاتف الخاص بة  و الاخر يريد معرفة معلومة  جديدة , و لكن لا يعرف الكثير من اين يحصل على المعلومة الصحيحة و الموثوقة فيوجود الملايين من المواقع على الانترنت نتشر اخبار كل ثانية , دون صحة و لكن الان يمكنك الحصول على كل ما تريدة معرفتة عن الهواتف من افضل المصادر و المواقع الموثوقة عربيا و عالميا .


فى المقدمة يأتى العملاق موقع  GSM ARENA    الموقع الموثوق عالميا فى اخر الاخبار و التحديثات لجميع  الهواتف اذا كانت تعمل بنظام تشغييل الاندرويد او حتى نظام تشغيل ويندوز فون .
ثانيا المنتدى العالمى xda   المنتدى يحتوى على الكثير من الاخبار و المعلومات عن اى هاتف ذكى  ويكفى ايضا كتابة  اسم الهاتف الخاص بك فى مربع البحث لتجد كل التفاصيل الخاصة بة من رومات فالموقع يتيح لك تحميل الرومات الاصلية و المطبوخة ( المعدلة ) و معلومات عن امكانيات الهاتف الخاص بك .  ويمكنك ايجاد حلول لبعض المشاكل التى تواجهك من خلال فتح حساب على المنتدى ووضع مشاركة بمشكلتلك و ستجد الحلول من جميع انحاء العالم .
ثالثا موقع قاعة الموبيلات  mobihall  وهو موقع عربى يتيح لك معرفة  اسعار  و امكانيات الهاتف بالتفصيل و يتيح لك معرفة السعر لدولة مصر و السعودية ,
ليس هذه المواقع فقط ما تتيح لك معرفة الاخبار و التحديثات و لكن تعتبر هى الافضل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق