الخميس، 25 أغسطس 2016

شرح و تحميل اضافة wanam لتطبيق xposed

لقد قمت من قبل بشرح تفضيلى لتطبيق xposed واشرت انه سيتم عمل شرح تفضيلى للاضافات الخاصة بة من اجل معرفة مدى فاعلية التطبيق و مميزاتة  .  لذلك سأقوم اليوم بشرح أضافة wanam الخاصة بتطبيق xposed بالصور و البتفصيل للتعرف على كل المميزات التى يمكنك الحصول عليها من هذه الاضافة . 


فى البداية تقوم بتحميل الاداة من المتجر من هنا و تقوم بتثبيتها على الهاتف الخاص بك و من ثم تقوم بالدخول الى تطبيق xposed و اختيار modules  و تفعيل الاضافة كما فى الصورة من خلال وضع علامة صح فى المربع بجوارها .  


الان و بعد ان تم تفعيل الاضافة نقوم بالدخول الى التطبيق wanam من القائمة الرئيسية ليظهر لنا الصفحة الرئيسية فى التطبيق , و كما نرى فى الصورة فى الاسفل العديد من الاقسام التى سأقوم بشرحها منفردة  
 

اولا : لوحة الاندارات 







و هو خاص بالتحكم فى الشريط العلوى للهاتف او ما يسمى لوحة الاشعارات التى تظهر فيها البطارية و الساعه و التاريخ و الاشارة الخاصة بالشبكة و ايقونة المنبة و غيرها من الاشعارات  
بعد الدخول الى قسم لوحة الانذارات سنجد العديد من الخواص فى البداية  نجد خيار ( إستعراض كل التنبيهات ) و هو خاص بظهور الاشعارت فى الشريط العلوى او اخفائها . 
 وغيرها العديد من الخواص كحجم الخط و شكلة اذا كان مائل او غيرها و حجم الساعه و موقع الساعه و خاصية اخفاء البطارية او تغيير شكل الايقونة او تغيير حجمها و التحكم فى ايقونة الواى فاى من خلال ظهورها او اختفائها و كذلك الامر بالنسبة للايقونة الخاصة بالمنبة و خاصية nfc للهواتف التى تمتكلك تلك الخاصية . و ايضا يمكنك التعديل على اسم موزع الخدمة و هو تغيير اسم شركة الاتصال الخاصة بك فمثلا بدلا من ظهور كلمة فودافون تظهر لك اى كلمة قمت انت بكتابتها . 


ثانيا : الصوت 


و هو خاص بالتعديل على الازار التى تتحكم فى الصوت و خواص الصوت فى الهاتف فنرى فى الخيار الاول الغاء انذار رفع الصوت و هو خيار يظهر عند رفع صوت الهاتف عند وضع سماعات الرأس و يمكنك من خلال هذا القسم التحكم فى ازرار خفض و رفع الصوت فيمكنك تعطيل ميزة رفع الصوت و تجعل الزر يعمل كزر الباور او زر تغيير الاغانى او زر لتشغيل الكشاف و هى ميزة رائعه جدا فى البرنامج و يمكنك ايضا ان توقف الزر عن العمل من الاساس . 


ثالثا : الثيم  




و هو من افضل الاقسام بالنسبة لى فمن خلال هذا القسم بمكنك التعديل على لون و خلفية اى شئ فى الهاتف فيمكنك تغيير لون الساعة و الايقونات  فى الاشعارات  و تغيير خلفية الاسماء و الرسايل و التطبيقات ووضع صور من اختيارك ووضع خلفية ايضا لشريط الاشعارات فيمكنك وضع صورة خاصة بك كخلفية لشريط الاشعارات . 

و بهذا اكون قد قدمت لكم شرح وافى و تفصيلى للاضافة بالنسبة للاقسام التى لم يتم شرحها فأنا لا انصح بالدخول اليها لانها قد تفسد عمل الهاتف او تسبب فى اتلافة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق